العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

بالصور... انتصار كبير لدمستان على صدد في دورة بتلكو الرمضانية (22)


حقق فريق دمستان فوزاً كبيراً على صدد بثمانية أهداف مقابل أربعة ضمن منافسات بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين التي تقام مبارياتها على ملاعب بتلكو بالهملة.

وتألق لاعب دمستان علي إبراهيم في المباراة وتمكن من تسجيل "سوبر هاتريك"، والأهداف الأخرى سجلها حسن علي وطه الفردان وحسين عبدالرضا، أما أهداف صدد فسجلها محمود سعيد (هاتريك) وأحمد سعيد.

وشهدت المباراة أفضلية كبيرة لفريق دمستان خصوصاً في الشوط الثاني، إذ سيطر دمستان على الشوط الثاني وتمكن من تسجيل 6 أهداف بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف. وأدار المباراة باقتدار حكم الساحة محمد خالد وساعده عبدالسلام فواز ومحمد الصفار.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق الحجر على جدحفص بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة مثيرة قدم فيها الفريقين مستوى مميز.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وجاءت أهداف اللقاء جميعها في الشوط الثاني إذ سجل لفريق الحجر محمود عباس وإبراهيم الشملان وياسر عباس عياد، وهدف جدحفص الوحيد سجله خليل إبراهيم. أدار المباراة الحكم علي هلال وساعده عبدالله يعقوب والسيدحسين فيصل.

وتقام غدا السبت مباراتين ضمن المجموعة الثانية، إذ يلعب عالي مع المعامير في الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين أم الحصم والعكر عند العاشرة والنصف والمباراتين على ملاعب بتلكو بالهملة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً