العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

بالصور... 4 مقاتلين يمثلون MMA البحرينية في آسيوية الهواة


عوالي - اتحاد فنون القتال المختلطة 

03 يونيو 2017

يواصل المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة للهواة تحضيراته المكثفة، استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بجمهورية سنغافورة في الفترة 12 - 16 يونيو/ حزيران الجاري.

ويخوض المنتخب بقيادة الجهاز الفني المكوّن من المدربين إلدر إلداروف ورينات أبوأحمد حصتين تدريبيتين بشكل يومي، وذلك بالصالة الرياضية الخاصة بمنظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، إذ تتضمن الحصص التدريبية تمارين رفع اللياقة البدنية وتمارين رفع المستوى الذهني والتركيز وتحسين المهارات القتالية.

وكان الجهاز الفني قد اختار أربع مقاتلين لتمثيل المنتخب الوطني بآسيوية الهواة، وهم المقاتل حسين عياد للمشاركة بوزن 56.2 كيلوغرام، والمقاتل محمد عباس للمشاركة بوزن 77 كيلوغرام، والمقاتل نايف فكري للمشاركة بوزن 70 كيلوغرام والمقاتل عبدالمناف للمشاركة بوزن 66 كيلوغرام.

ويمتلك هؤلاء المقاتلون الذين يمثلون المنتخب الوطني وفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة مستوى قتالي ومهارات قتالية عالية، كما يمتلكون سجلا من النتائج الإيجابية والمشاركات في البطولات المحلية والدولية. فقد شارك المقاتل حسين عياد في العديد من البطولات من أبرزها بطولة أوروبا المفتوحة للهواة، التي نجح خلالها من تحقيق المركز الثالث في النسخة التي أقيمت في مدينة برمنغهام البريطانية والنسخة التي استضافها مؤخرا العماصة البلغارية (صوفيا). وشارك المقاتل محمد عباس مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي أقيمت العاصمة التشيكية (براغ) في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وشارك المقاتل نايف فكري مع المنتخب في بطولة أوروبا المفتوحة التي احتضنتها بلغاريا، فيما شارك المقاتل عبدالمناف في العديد من البطولات التي أقيمت بروسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً