العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

إنجاز 50 من مشروع «منتزه خليفة بن سلمان» في الحد

ينتهي العمل فيه في ديسمبر المقبل

المنامة – وزارة البلديات 

07 يونيو 2011

قال الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني محمد نور الشيخ: «إن ما يقرب الـ 50 في المئة من مشروع «منتزه خليفة بن سلمان» قد أنجز حتى الآن»، مشيرا إلى أنه من المفترض أن يسلم من المقاول بعد الانتهاء من الإنشاءات المتبقية في ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري .

وذكر أن هذا المنتزه الذي يقام على مساحة سبعة هكتارات ونصف وبما يتضمنه من مسطحات خضراء وواجهات بحرية واستراحات عائلية ومرافق يعتبر لبنة جديدة في صرح التنمية المستدامة الشاملة في مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال قيامه أمس الثلثاء ( 7 يونيو/ حزيران 201) بزيارة تفقدية لمشروع «منتزه خليفة بن سلمان» الواقع على جسر الشيخ خليفة الذي يربط المنامة بالحد، يرافقه كل من رئيس المجلس البلدي لمحافظة المحرق عبدالناصر المحميد والعضو البلدي رمزي القلاليف.

واطلع الوكيل المساعد للخدمات البلدية وأعضاء مجلس بلدي المحرق على خارطة الإنشاء ثم قاموا بجولة تفقدية عاينوا من خلالها مرافق المشروع.ويشتمل المشروع على تطوير الأراضي المجاورة لجسر الشيخ خليفة في منطقة الحد، متضمناً حديقة ترفيهية، وبحيرة اصطناعية مع برج بطول 45 متر كمقهى ومطعم، وساحة لعب للأطفال، ومقاهي، وألعاباً، وقرية مطاعم، وممشى، ومرفأً مائيّاً، وصالة تزلج، ومسطحات مائية، وغرفاً للصلاة، وأماكن مخصصة لرجال الأمن. ومن خلال المشروع ستتم إنارة الشوارع المحيطة به، وتوفير هواتف عمومية، وشاشات عرض تليفزيونية، وأنظمة طوارئ، ومسطحات زراعية

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً