العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ

مصرع آسيوي باحتراق ورشة لتصليح السيارات في عالي

الدفاع المدني يكافح الحريق في الورشة
الدفاع المدني يكافح الحريق في الورشة

لقي عامل آسيوي أمس الاربعاء (17 أبريل/ نيسان 2013) مصرعه إثر اندلاع حريق في ورشة لتصليح السيارات بقرية عالي، وأسفر ذلك عن تضرر شقة بالطابق العلوي للورشة بشكل كبير، بالاضافة إلى تضرر مركبة بالكامل.

وكان حريق اندلع بداخل احدى ورش تصليح السيارات بقرية العالي وسرعان ما انتشرت النيران لتطال أجزاء كبيرة من الورشة وشقة بالطابق العلوي وسيارة بداخل الورشة، فيما توفي عامل آسيوي بعد إصابته بحروق بليغة تعرض لها بعد اندلاع الحريق في جسده المليء بمادة «البترول»، وفور وصول أفراد الدفاع المدني قاموا بمحاصرة الحريق والحيلولة دون انتشاره للمحلات والمباني المجاورة، بينما فتحت الجهات الأمنية تحقيقاً في ظروف وملابسات اندلاع الحريق.

وجاء في التفاصيل كما يرويها أحد الأهالي لـ «الوسط» أن «العامل من الجنسية الباكستانية وهو حضر مؤخراً للعمل ميكيانيكيا في ورشة لتصليح السيارات بالقرية، ونتيجة عدم الخبرة بالعمل اندلع حريق نتيجة تماس كهربائي سرعان ما انتشر لوجود تسرب بخزان الوقود، كما أسفر ذلك عن احتراق العامل الآسيوي والذي كان جسده مليئا بمادة «البترول» وقد حاول العمال الاخرون مساعدة الاهالي بمحاولة اخماد الحريق ولكن العامل توفي نتيجة الحروق الكبيرة التي تعرض لها».

ألسنة النيران تتصاعد من ورشة تصليح السيارات في عالي
ألسنة النيران تتصاعد من ورشة تصليح السيارات في عالي

العدد 3876 - الأربعاء 17 أبريل 2013م الموافق 06 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 10:59 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،اعتقد ان موظفين المطافے يحتاجون الى خبره اكثر ،،اذا على رش الماء فالكل يستطيع ذلك ،،ولكنهم ينتقصون خبرة الانقاذ !! ارأيت احدهم يحمل علبة اكسجين فوق ظهره ويدخل المبنى لانقاذ ارواح ربما تكون محاصره تحت اللهيب !! هل لديهم دراسة في الاسعافات الاوليه !!! ولا تنسوا سرعة التلبيه ايضا فهي من اهم الامور ،،ولكن موظفينا على ما يمشط شعره وطالع روحه بالمنظره !!!

    • زائر 2 | 1:42 ص

      الله يرحمه

      الله يرحم الفقيد

    • زائر 1 | 11:59 م

      الامانه ردت

      الا حوله ولا قوه اللي باللله العلي العظيم

    • زائر 6 زائر 1 | 2:41 ص

      تقليل الخسائر

      كان من الممكن ان تقل الخسائر لان قوات الامن البواسل وصلوا عندما رأوا الدخان المتصاعد لكن لم يحركوا ساكنا بينما يسرعون لاطفاء اطارات المحتجين في الشوارع

اقرأ ايضاً