العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

«فنادق الخليج» تجدد أجنحة الخليج الفاخرة والجناح الجنوبي لفندق الخليج

قامت مجموعة فنادق الخليج بتوقيع اتفاقية مع شركة Kontra التابعة لشركة محمد جلال وأولاده لتقوم بأعمال التجديدات لكل من أجنحة الخليج الفاخرة والمبنى الجنوبي بفندق الخليج، وقد قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس وعضو مجلس الإدارة لشركة محمد جلال وأولاده سامي جلال.

ويأتي توقيع الاتفاقية كإشارة لبدء برامج التجديد الموضوعة من قبل مجموعة فنادق الخليج والتي ستستمر لمدة 15 شهراً بهدف تطوير وتحديث منشآت فندق الخليج لتتماشى مع المظاهر العصرية الحديثة، وقد تم وضع التصاميم الداخلية من قبل شركة WA International ومقرها دبي.

وصرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس قائلا: «ستنتهي أعمال التجديدات بالمبنى الجنوبي لفندق الخليج بحلول نهاية سبتمبر/ أيلول 2014، في حين ستستمر أعمال التجديدات بأجنحة الخليج الفاخرة حتى أغسطس/ آب 2015».

وأضاف «ستساهم تلك التجديدات في توفيرغرف وشقق مجهزة على أحدث طراز وأعلى مستوى لضيوفنا وزبائننا والذي لطالما تعودنا على تقديمه وهذا من شأنه ان يساهم في الحفاظ على مكانة الفندق الرائدة في ظل المنافسة المتزايدة بين فنادق الخمس نجوم فى مملكة البحرين»

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً