العدد 213 - الأحد 06 أبريل 2003م الموافق 03 صفر 1424هـ

السعودية : 75 مليون ريال لشبكة الصرف الصحي

وقع وزير المياه السعودي غازي القصيبي عقدين قيمتهما 75 مليون ريال (20 مليون دولار اميركي) لتنفيذ مشروعات لشبكة الصرف الصحي في منطقة المدينة المنورة التي لا تغطي الشبكة الحالية اكثر من 35 في المئة من مساحتها.

وأعرب القصيبي عن امله في أن تكتمل منظومة شبكة الصرف الصحي بالمدينة المنورة في القريب العاجل لتغطي بقية انحاء المدينة المنورة.

وقال القصيبي في تصريحات صحافية أمس: «ان الوزارة تولي مسألة الصرف الصحي بجميع مناطق المملكة اهتماما خاصا وتسعى الى وضع خطة زمنية لتنفيذ شبكة متكاملة في اطار الخطة الوطنية للمياه لان مشروعات المياه تحظى باهتمام بالغ من الحكومة وان على المواطن والمقيم ان يساعدا الوزارة للاستفادة من هذه المشروعات»

العدد 213 - الأحد 06 أبريل 2003م الموافق 03 صفر 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً