انطلقت يوم أمس دورة الوفاء الأولى في كرة القدم تخليدا لذكرى المرحوم الحاج عيسى الخباز، أحد أبرز لاعبي نادي كرزكان في الستينات وبداية السبيعينات من القرن الماضي والأب الروحي لكرة اليد في نادي كرزكان سابقا ونادي التضامن حاليا، والمقامة على الملعب الخارجي لكرة اليد بمركز كرزكان الثقافي والرياضي، وذلك بإقامة مباراتان التقى في المباراة الأولى فريق العتبة مع فريق العميد والمباراة الثانية فريق ديوانية محمد عبدالرسول مع فريق الكبار. وافتتحت الدورة بالوقوف دقيقة حدادا على روح الفقيد وذلك بحضور مجموعة من كبار الشخصيات من القرية يتقدمهم رئيس مجلس إدارة المركز منصور الفردان
العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ