العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ

«البحرين للتنس» يستقبل ناشئي دورة نوفمبر

قررت لجنة النشاط الرياضي بنادي البحرين للتنس قبول دفعة جديدة من الناشئين الراغبين في تعلم لعبة التنس، وذلك لضمهم لمجموعة المبتدئين ولتحل محل مجموعة الناشئين التي تم تصعيدها إلى المستوي الأعلى بعد انتهاء دورة شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي التدريبية، وستكون الأولوية في التسجيل للناشئين البحرينيين وخصوصا الأعمار الصغيرة من 6 إلى 10 سنوات، إذ يهدف النادي إلى زيادة قاعدة الممارسين للعبة التنس في هذه السن الصغيرة حتي يتم انتقاء الموهوبين منهم ليكونوا نواه لمنتخباتنا الوطنية للناشئين. صرح بذلك رئيس اللجنة خالد كمال الذي أوضح أنه في ضوء توجهات مجلس إدارة النادي، فقد عقدت اللجنة اجتماعا مع الجهاز التدريبي تم خلاله تأكيد ضرورة الحفاظ على النجاح الكبير الذي يحققة برنامج تدريبات الناشئين بالنادي، وتأكيد تطوير البرنامج بما يحقق أكبر فائدة ممكنة لأبنائنا الناشئين، ويشهد برنامج تدريبات الناشئين بالنادي إقبالا كبيرا من الناشئين الراغبين في تعلم لعة التنس على أيدي مدربين محترفين، إذ ينخرط في التدريبات شهريا أكثر من 70 ناشئ. وأوضح رئيس اللجنة أن دورة شهر نوفمبر والتي بدأت منذ أمس تم خلالها تعديل مواعيد التدريبات لتكون من الساعة 4.30 عصرا وحتى الساعة 6.00 مساء وستشهد الدورة أيضا إقامة بطولة داخلية للناشئين مستوي متقدم لتهيتهم لخوض البطولات المقبلة وتحقيق أفضل النتائج فيها، ويشرف على التدريبات الجهاز التدريبي المكون من المدربين الفلبينيين المحترفين أنطونينو كاتيتو ومحمد جوني ومعهما المدربان الوطنيان كمال قهوجي ومحمد الدوسري. ويشمل البرنامج 3 مجموعات من الناشئين من سن 6 سنوات الى سن 14 سنة من الجنسين من الناشئين البحرينيين ومن أبناء الجاليات المقيمة بالمملكة، ويخصص النادي يومين أسبوعيا لكل مجموعة من المجموعات الثلاث. وللراغبين في المشاركة تسجيل أسمائهم بمقر النادي في الجفير

العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً