حققت مدرسة الرفاع الإعدادية للبنين المركز الثالث في لعبة تنس الطاولة لدوري وزارة التربية والتعليم للمرحلة الإعدادية بإشراف ومتابعة محمد عبدالنبي مدرس التربية الرياضية والذي أكد أن هذا المركز الذي تحقق جاء نتيجة متابعة وتوجيه مدير المدرسة أحمد سالم بوقيس والذي بدوره كرم المعلم والطلاب أثناء الطابور الصباحي، متمنيا لقسم التربية الرياضية المزيد من الإنجازات، صرح بذلك رئيس لجنة الأنشطة والعلاقات العامة علي الكعبي
العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ