العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ

الرفاع الإعدادية للبنين تحقق المركز الثالث في تنس الطاولة

حققت مدرسة الرفاع الإعدادية للبنين المركز الثالث في لعبة تنس الطاولة لدوري وزارة التربية والتعليم للمرحلة الإعدادية بإشراف ومتابعة محمد عبدالنبي مدرس التربية الرياضية والذي أكد أن هذا المركز الذي تحقق جاء نتيجة متابعة وتوجيه مدير المدرسة أحمد سالم بوقيس والذي بدوره كرم المعلم والطلاب أثناء الطابور الصباحي، متمنيا لقسم التربية الرياضية المزيد من الإنجازات، صرح بذلك رئيس لجنة الأنشطة والعلاقات العامة علي الكعبي

العدد 2250 - الأحد 02 نوفمبر 2008م الموافق 03 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً