العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ

لجنة تحسين أوضاع المتقاعدين تطلب إحصاء من «الهيئتين»

أكد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لدراسة تحسين أوضاع المتقاعدين النائب عبدالجليل خليل خلال اجتماع اللجنة صباح امس أنها حددت خطة عملها والمعلومات المطلوبة للمضي في الدراسة، كما طلبت إحصاء يبين أعداد المتقاعدين المدرجين حاليا ضمن هيئة التقاعد والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وأعداد المتقاعدين الذين سينضمون للهيئتين بعد خمس سنوات. وأوضح خليل أن اللجنة طلبت إحصاءات من الهيئتين بمعاشات المتقاعدين وأعمارهم ووظائفهم، كما طلبت الدراسة الاكتوراية للهيئتين وعلاقتها بالمتقاعدين ومعاشاتهم.

العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً