العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ

العلوي يلتقي ممثلي «الأمم المتحدة الإنمائي»

بحث وزير العمل مجيد العلوي وممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الخبير الدولي للإنماء الاقتصادي جورج زيدان، وممثل البرنامج في المملكة سيد آغا، سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

جاء ذلك خلال استقبال العلوي ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمكتبه بمبنى الوزارة صباح أمس الأربعاء، إذ أشاد بجهود القائمين على البرنامج الذي ساعد على تعزيز الإنتاجية وتطوير الواقع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي للبلدان المستفيدة منه.

العدد 1679 - الأربعاء 11 أبريل 2007م الموافق 23 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً