العدد 1684 - الإثنين 16 أبريل 2007م الموافق 28 ربيع الاول 1428هـ

«تعمير» تعلن أسماء الفائزين في سحب حملة «الذهب»

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة تعمير القابضة إثر مشاركتها في معرِض العقارات الدولي 2007 الذي أقيم خلال الفترة من 3 إلى 5 أبريل/ نيسان الجاري من الشهر الجاري، وبعد أن استطاعت إثبات حضورها بما يعد ابرز مطور عقاري في المنطقة، أعلنت «تعمير» أسماء الفائزين في حملة «الذهب» التي كانت أعلنتها خلال المعرِض وتقضي برصد 3 كيلوغرامات من الذهب يصل سعر الواحد منها إلى نحو 56 ألف درهم إماراتي، ويمنح للعملاء الذين تقدموا لشراء أحد عقارات الشركة التي تم عرضها خلال مشاركتها في فعاليات المعرِض. وتم سحب أسماء الفائزين في مكتب مبيعات «تعمير» في شارع الشيخ زايد في دبي، بحضور الرئيس التنفيذي لـ «تعمير القابضة» عبدالله حاج علي، والرئيس التنفيذي المالي للشركة مسعود خان، وممثلة عن دائرة التنمية الاقتصادية بدبي موزة مطر إذ فاز كل من لينا الدويك، عبدالوهاب ولد، وأحمد حكيم بكيلوغرام من الذهب لكل منهم. وفي هذا الإطار، قال علي: «نهنئ الفائزين بجوائزهم، ونشكر لهم ثقتهم الغالية بمشروعات (تعمير). كما نجدد سعينا الدائم إلى تقديم قيمة مضافة إلى عملائنا الذين ننظر إليهم باعتبارهم شركاء لنا في النجاح». وأضاف «نتطلع قدما إلى المشاركة في معارِض وفعاليات أخرى، وبناء شراكات جديدة مع عملاء متميزين». وكانت «تعمير» قد قامت خلال معرِض العقارات الدولي 2007 بعرض قائمة مشروعات محفظتها التي تصل قيمتها إلى نحو 150 مليار درهم إماراتي ومنها «إمبيريال ريزيدنس»، «إليت تاور»، «ريغال تاور» و «بالاس تاورز» الواقعة في مناطق متميزة من دبي، إذ تقدم كل هذه المشروعات معايير الشركة التي تلاقي إقبالا كبيرا في أسواق الإمارات. كما عرضت «تعمير» على منصتها مجسما لمشروع «مدينة السلام» الفريد من نوعه في أم القيوين البالغة قيمته 8.3 مليارات دولار والذي يعد من أكبر مشروعات الإمارات الشمالية والمُصَمَّم ليستوعب نصف مليون ساكن والمقرر أن ينتهي العام 2021.

العدد 1684 - الإثنين 16 أبريل 2007م الموافق 28 ربيع الاول 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً