دعت قطر أمس (الإثنين) الشركات لإبداء الاهتمام بثاني ترخيص للهاتف المحمول في البلاد وقالت إنها ستمنح الترخيص وترخيصا آخر للهاتف الثابت قبل نهاية العام.
وقال المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر: إن أمام الشركات حتى 27 مايو/ أيار لإبداء الاهتمام.
وأضاف انه سيدعو الشركات في الأشهر القليلة المقبلة لإبداء الاهتمام بترخيص الهاتف الثابت. ولم يذكر مزيدا من التفاصيل.
العدد 1691 - الإثنين 23 أبريل 2007م الموافق 05 ربيع الثاني 1428هـ