العدد 1862 - الخميس 11 أكتوبر 2007م الموافق 29 رمضان 1428هـ

البحارنة يلتقي السفير الياباني

ضاحية السيف - صندوق العمل 

11 أكتوبر 2007

استعرض وزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس مجلس إدارة صندوق العمل نزار البحارنة، وسفير اليابان لدى مملكة البحرين تاكشي كوندة، في مقر صندوق العمل بضاحية السيف، استراتيجية وأهداف ومبادرات صندوق العمل التي تم تنفيذها، والمشروعات المستقبلية والخطوات التي يتم اتخاذها لمواجهة تحديات سوق العمل في مجال تنمية الثروة البشرية ومساندة القطاع الخاص.

وتضمن النقاش تأكيد البحارنة تطلعات مملكة البحرين إلى أن تصبح مركزا إقليميا للتدريب وتنمية سوق العمالة في البحرين لتكون ذات حرفية ومهنية أكثر.

إلى ذلك، ناقش الطرفان مجالات التعاون ما بين البحرين واليابان في مجالات تنمية الثروة البشرية، بالإضافة إلى إمكان تبادل المعلومات والخبرات ضمن تجربة اليابان في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الخاص، ومجالات تحسين الإنتاجية والتمويل.

العدد 1862 - الخميس 11 أكتوبر 2007م الموافق 29 رمضان 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً