العدد 665 - الخميس 01 يوليو 2004م الموافق 13 جمادى الأولى 1425هـ

مبارك يعود إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل

أعلن وزير الصحة المصري محمد عوض تاج الدين أن الرئيس حسني مبارك، سيعود إلى مصر في منتصف الأسبوع المقبل. جاء ذلك في تصريحات صحافية أدلى بها الوزير في مقر مجلس الوزراء في القاهرة بعد ظهر أمس، وقال إن مبارك يقضي حاليا فترة نقاهة ناجحة بعد النجاح التام للعملية الجراحية التي أجريت له وان فترة النقاهة تستمر لأيام قليلة وهي الفترة المعتادة بعد إجراء مثل هذه الجراحة. وأكد تاج الدين أن الصحة العامة لمبارك ممتازة وانه يتحرك داخل المستشفى وانه يتابع كل القضايا الداخلية والدولية خلال وجوده في المستشفى بصورة طبيعية تماما

العدد 665 - الخميس 01 يوليو 2004م الموافق 13 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً