العدد 2843 - الجمعة 18 يونيو 2010م الموافق 05 رجب 1431هـ

هولندا تفوز على اليابان بهدف وحيد

 

فازت هولندا على اليابان 1/صفر اليوم (السبت) في دوربن ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من مونديال جنوب إفريقيا. وسجل ويسلي سنايدر الهدف (53).

وتلعب الدنمارك والكاميرون اليوم أيضا ضمن المجموعة ذاتها.

رفعت هولندا رصيدها إلى ست نقاط بعد أن كانت تغلبت على الدنمارك في الجولة الأولى 2/صفر، وبقيت اليابان عند نقاطها الثلاث الأولى من فوزها على الكاميرون 1/صفر.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً