هرب ظهر أمس الخميس أحد المتهمين الموقوفين من الحافلة التي كانت تقل عددا منهم أمام مبنى النيابة العامة، وتمكن المتهم الهارب من فك القيد الذي بيديه، ثم فتح نافذة الحافلة وقذف نفسه منها وهرب راكضا، إلا أن يقظة رجال الأمن وسرعتهم حالت دون تحقيق المتهم أمنيته المتمثلة في الفرار من العدالة، إذ تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم عند ساحل النادي البحري. يذكر أن المتهم مثل أمام النيابة العامة للتحقيق في قضية سرقة بالإكراه بالإضافة إلى قضية الهروب من رجال الأمن، وأنه من ذوي السوابق
العدد 1330 - الخميس 27 أبريل 2006م الموافق 28 ربيع الاول 1427هـ