شارك مدير إدارة علاقات الأفراد والسلامة المهنية إبراهيم كمال ورئيس التوظيف المحلي والتعيينات بديوان الخدمة المدنية سند الحماد في الاجتماع الثاني لمنسقي محور الخدمة المدنية (النزاهة) الذي انعقد في العاصمة المغربية (الرباط) خلال الفترة 19 - 20 أبريل/ نيسان الجاري، وذلك في إطار مبادرة الإدارة الرشيدة لخدمة التنمية في الدول العربية. وتم خلال الاجتماع عرض تجربة مملكة البحرين في تطوير الموارد البشرية في قطاع الخدمة المدنية من خلال المدخلات الخمسة الرئيسية، وهي: المدخل القانوني والمدخل التنظيمي ومدخل العلاقات الإنسانية في الإدارة ومدخل التخطيط الاستراتيجي ومدخل تكنولوجيا المعلومات. كما تم عرض الأهداف الاستراتيجية للخدمة المدنية بمملكة البحرين والتي تتلخص في تقليص حجم الأعمال الإدارية الروتينية من خلال عملية اللامركزية والتفويض والأتمتة، وتقديم الاستشارات القيمة للجهات الحكومية من أجل تحسين الكفاءة والفعالية والجودة في العمل الحكومي
العدد 1330 - الخميس 27 أبريل 2006م الموافق 28 ربيع الاول 1427هـ