العدد 3256 - السبت 06 أغسطس 2011م الموافق 06 رمضان 1432هـ

ليلة مرعبة في مدينة بجنوب مصر بسبب "شبشب"

عاشت مدينة في محافظة أسيوط بصعيد مصر ليلة مرعبة بسبب وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على "شبشب".
ووفقا لصحيفة "الأخبار" المصرية اليوم (الأحد) فقد بدأت الأحداث عندما حاول شخص شراء شبشب من أحد الباعة الجائلين، ونشبت مشاجرة بينهما حيث قام المشتري بطعن البائع بعد أن أصر على أخذ الشبشب بدون مقابل. وقام أقارب البائع بضرب المتهم مما جعله يستجير بأقاربه الذين أتوا جماعات وقاموا بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية.
وحاول أقارب البائع اللجوء لمركز الشرطة لكن الضباط قاموا بغلق الباب الرئيسي. وعندما حاولوا اقتحام المركز بالقوة قام مسؤول أمني بإطلاق النار لتفريقهم فأصيب اثنان بطلقة واحدة. وخلال الأحداث أصيبت ثلاث سيارات على الأقل ودراجة بخارية بأضرار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:00 ص

      اللل

      ينهار اسود اية الكلام دة يا ردالة

    • زائر 4 | 5:42 ص

      ؟؟؟

      الله يلعن الشباشب والجوارب ......

    • زائر 3 | 5:22 ص

      اييييه ذا كله؟

      كله ذا على شان شبشب؟
      يا خرااااااااااااااااابي

    • زائر 2 | 5:21 ص

      استغفـر الله

      يـــا الله خير وخــاتمة خير .. على نعـااال صار الضرب بالرصـاص ..

    • زائر 1 | 5:10 ص

      نتيجة التحقيق

      انعل ابو الفقر .. كل هذا عشان نعال او شبشب ولا فلم هندي .. وبعد التحقيق في الاحداث بيطلع السبب تصرف شخصي من الشبشب

اقرأ ايضاً