لقي عامل آسيوي اليوم (الأحد) مصرعه بعد أن تعرض لحادث مهني أليم، وذلك إثر سقوط رافعة (الكونكريت) عليه أثناء مزاولته للعمل في أحد المنازل بمنطقة عراد، وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقا حول ظروف وملابسات وقوع الحادث.
وجاء في التفاصيل إلى أن العامل-المتوفى- كان متواجداً على سطح الدور الأول لمنزل بمنطقة عراد، وكان يقوم برفع (الكونكريت) من الأرض لسطح المنزل، باستخدام آلة رفع أوتوماتيكية موضوعة على سطح المنزل ، وأثناء رفع كمية من (الكونكريت) سقطت آلة الرفع الأوتوماتيكية وسقط العامل معها مما أدى لوفاته في موقع الحادث.
زائر
لا حول و لا قوة الا بالله
حادث مؤلم
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه