نظمت مدرسة المحرق الثانوية التجارية للبنين حفل تكريم لطلبة الفوج الخامس من خريجيها، وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي وحضر حفل التخرج نيابة عن الوزير وكيل الوزارة للموارد والخدمات الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، وهنأ الشيخ هشام الخريجين مؤكداً أن الشباب هم ثروة الوطن الحقيقية ومستقبله، ودعاهم إلى التسلح بالعلم والدين والولاء للوطن، كما حثهم على التخطيط السليم لمستقبلهم الدراسي في السنوات المقبلة، مذكرا أن عجلة الحياة مستمرة ولا تتوقف عند حد معين ولا ترتقي الشعوب إلا بالعلم، متمنياً لجميع الخريجين التوفيق في حياتهم، وهنأ أولياء أمور الخريجين بتخريج فلذات أكبادهم
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ