ورد في تقرير الاستهلاك اليومي لوزارة الكهرباء والماء يوم أمس أن معدل استهلاك الكهرباء المتوقع سجل لفترة الظهيرة أمس ميغاوات، مقارنة بفترة الليل التي سجلت ميغاوات. كما أوضح التقرير أن وقت الذروة كان عند الساعة الثالثة ظهراً، والحادية عشرة ليلاً.
من جهة اخرى، اشار التقرير اليومي الى أن المياه الموزعة في الشبكة ليوم أمس الأول وصلت الى , ملايين غالون. كما ذكر أن استهلاك المياه المحلاة بلغ , مليون غالون، والمياه الجوفية , مليون غالون، من أصل معدل المياه المتوافرة البالغة , ملايين غالون.
يذكر أن القدرة المتاحة ليوم أمس بلغت ميغاوات لفترة الظهيرة و للفترة المسائية وهو المعدل الذي كانت عليه القدرة ليل أمس الأول وما قبله
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ