تعتزم لجنة الشباب والناشئة بجمعية الهلال الأحمر البحريني تنظيم نشاطها الصيفي الثاني عشر للعام الجاري تحت شعار «تواصل» وذلك خلال الفترة من إلى يوليو/ تموز المقبل بهدف التعريف بأهداف ومبادئ الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، والتواصل بين الجمعية وأعضائها، وكذلك تواصل الجمعية مع أولياء الأمور والمؤسسات الرسمية والأهلية، إضافة إلى الإسهام في حلّ المشكلات التي تواجه الأسر والمجتمع وخصوصا قضية وقت الفراغ وكيفية استثماره في تنمية الذات والآخرين والمجتمع. ويستهدف نشاط هذا العام أولياء الأمور إضافة إلى أربع فئات عمرية من البنين والبنات، ويتضمن برنامج النشاط ورش عمل ودورات تدريبية عن أهداف ومبادئ الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، إضافة إلى عدة أنشطة تعليمية وترفيهية
العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ