استقبل محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بمبنى المحافظة بأم الحصم مالك عبدالرحمن خليسات وذلك بمناسبة تعيينه مستشارا قانونيا لشئون المحافظات بوزارة الداخلية، إذ هنأه بمنصبه الجديد.
وخلال الاستقبال أطلع محافظ العاصمة المستشار القانوني على عمل المحافظة ودورها في خدمة المجتمع واهالي المحافظة وسبل التعاون والتنسيق مع مختلف وزارات الدوله ومؤسساتها والقطاع الخاص ومختلف الفعاليات الأجتماعية والمهنية بالمملكة، بعد ذلك قام خليسات بجولة استطلاعية للتعرف على الإدارات والاقسام بالمحافظة، مشيداً بالدور الذي تقوم به المحافظة في خدمة المجتمع والتواصل والتنسيق متمنياً المزيد من التوفيق والنجاح للمحافظة في تأدية عملها والمهمات المناط بها
العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ