خرج العشرات من المواطنين عصر أمس (السبت) من منطقة الدراز إلى الشارع العام في مسيرة سلمية نظمها ملتقى طلبة العلوم الدينية، وطالب المتظاهرون في المسيرة التي شاركت فيها أعداد من النساء، الحكومة بحل الملفات العالقة والمشكلات التي يعاني منها المجتمع البحريني والمتمثلة في إيجاد الوظائف وحل مشكلة البطالة والسكن، وإيقاف التجنيس العشوائي، والفقر الذي يعاني منه المجتمع البحريني وتردي المستوى المعيشي والأمني في البلاد، مشددين على الوحدة الوطنية. وردد المتظاهرون عبارات «كلا كلا للتجنيس«، «شعب البحرين أطياب ليسوا أصحاب إرهاب«.
وعند نقطة النهاية ألقى الشيخ عباس الدرازي البيان الختامي للمسيرة الذي تطرق لموضوعات شغلت الساحة خلال الأسابيع الماضية
العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ