العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ

موظفو «البريد» يطالبون بالدرجة الوظيفية السابعة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 أكتوبر 2006

طالبت مجموعة كبيرة من موظفي البريد بوزارة المواصلات باحتساب الدرجة الوظيفية السابعة لها، مشيرين إلى أن هذه الدرجة كانت محتسبة قبل العام 1997عندما كانت الخدمات البريدية مقتصرة على بيع الطوابع وتسلم الطرود السطحية والجوية والبريد الممتاز وتجديد صناديق البريد وتسليم الرسائل البريدية (المسجل) والمسجلات البريدية.

وذكر المتضررون أنه بعد العام 1997 توقفت درجتهم عند السادسة، على رغم زيادة الخدمات الإضافية على كاهلهم التي تتضمن تجديد السيارات الثقيلة والخفيفة ورخص القيادة ودفع المخالفات المرورية، بالإضافة لتأمين السيارات لدى شركات البحرينية الكويتية للتأمين والأهلية للتأمين والتكافل الدولية للتأمين، وإصدار إقامة جديدة وتجديدها وإلغائها وتسلم الطرود وإرسالها لشركة (DHL)، وتسلم فواتير الكهرباء والماء وتحويل الأموال والتأمينات الاجتماعية (قيد الدراسة). وأكد المشتكون أن الوزارة تغريهم دائماً بالكادر الجديد لموظفي البريد عند إضافة أي خدمة جديدة لهم، ومضت حالياً أربع سنوات دون أن توفي بما وعدت حتى انعدمت الثقة بين المسئولين والموظفين. وقال موظفو البريد لـ الوسط: الإدارة من جهتها تحاول أن تنتقم من الموظفين عبر زيادة التكليفات الوظيفية عليهم، ولو كانت ترغب في تطوير الخدمات كما يحدث في بعض الوزارات لكان هناك مقابل ولو بسيط كتعويض عن الجهد الذي يبذله الموظف ولكنها ترفض هذا الأمر. في ختام شكواهم، دعا الموظفون إلى إنصافهم والتعاطي معهم كما هو الحال مع موظفي الوزارات الخدمية الأخرى الذين يؤدون مهام أقل من مهامهم ولكنهم يتمتعون بالدرجة الوظيفية السابعة والثامنة، مناشدين القيادة السياسية للتدخل ووقف الظلم الذي يتعرضون له

العدد 1493 - السبت 07 أكتوبر 2006م الموافق 14 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً