العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ

ولي العهد يستعرض مع السفير الأميركي مسار العلاقات الثنائية بين البلدين

استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة توماس كراجيسكي.

و تم خلال اللقاء استعراض مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومستويات التعاون اشتملت على النواحي الاقتصادية والعسكرية والثقافية و التعليمية ، مؤكدا سموه على استمرار هذه العلاقة التي تقوم على الاحترام المتبادل و مراعاة المصالح المشتركة بين الدولتين .

كما تناول اللقاء جملة من التطورات الإقليمية و الدولية.

من جانبه أعرب السفير عن حرص بلاده مواصلة تطوير العلاقات الثنائية لما فيه مصلحة البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً