استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة توماس كراجيسكي.
و تم خلال اللقاء استعراض مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومستويات التعاون اشتملت على النواحي الاقتصادية والعسكرية والثقافية و التعليمية ، مؤكدا سموه على استمرار هذه العلاقة التي تقوم على الاحترام المتبادل و مراعاة المصالح المشتركة بين الدولتين .
كما تناول اللقاء جملة من التطورات الإقليمية و الدولية.
من جانبه أعرب السفير عن حرص بلاده مواصلة تطوير العلاقات الثنائية لما فيه مصلحة البلدين.