العدد 4092 - الثلثاء 19 نوفمبر 2013م الموافق 15 محرم 1435هـ

جسر الملك فهد يحتفي بالمسنين

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عدد من المسنين التابعين لمركز المحرق للرعاية الاجتماعية بوزارة التنمية الاجتماعية اثناء الزيارة الاستطلاعية التي قاموا بها لجسر الملك فهد بالجانب البحريني.

وقد رحب بهم مدير ادارة العلاقات العامة بالجسر جمال الياقوت ونقل لهم تحيات مدير عام المؤسسة بدر العطيشان. واشار الياقوت بان استضافة المسنين ياتي بحرص واهتمام مدير عام المؤسسة وانطلاقا من دور المؤسسة في تقديم الخدمات والتواصل مع مختلف فئات شرائح المجتمع.

وخلال الزيارة شاهد المسنين والمرافقين الفيلم الوثائقي عن مراحل انشاء الجسر.

كما قاموا بجولة لمرافق الخدمات وتوجهوا الي البرج لمشاهدة حركة العبور من اعلى كما تناولوا وجبة الغداء المعدة لهم من قبل المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ثم قدم الجميع شكرهم وتقدير للمؤسسة على الحفاوة والتكريم وحسن الاستقبال .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً