قالت وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس بان إدارة المرور تهيب بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر وترك مسافة أمان بين المركبات نظراً لتساقط الأمطار، وذلك حفاظاً على سلامتهم.
اهم شىء هو الحفاظ على عدد ايام التمدرس و عدم تعطيل المدراس حتى لو فاضت المياه وحتى لو كلف استخدام طراد لكل مدرس وطالب ههههه عجيبة هالدنيا ............... حاله
زادت السرعة من سيارات الجيب والسيارات الكبيرة ودون مراعاة لسيارات الصالون - السيارات الصغيرة -وخاصة في نقع الماء
كأنهم راكبين طيارة عليهم عفريت
حسبي الله عليهم
نطالب الداخلية ان تهيب بوزارة الاشغال ان يتقوا الله و يؤدوا اعمالهم على اتم وجه ترى المواطنين تغربلوا و المقيمين بعد و الجاليات الاجنبية وكل اللي يعز عالحكومة
ههههه
اهم شىء هو الحفاظ على عدد ايام التمدرس و عدم تعطيل المدراس حتى لو فاضت المياه وحتى لو كلف استخدام طراد لكل مدرس وطالب ههههه عجيبة هالدنيا ............... حاله
سيارات الجيب والسيارات الكبيرة
زادت السرعة من سيارات الجيب والسيارات الكبيرة ودون مراعاة لسيارات الصالون - السيارات الصغيرة -وخاصة في نقع الماء
كأنهم راكبين طيارة عليهم عفريت
حسبي الله عليهم
انصحوا نفسكم
انتوا انصحوا نفسكم اول وبعدين سووا روحكم تنصحون المواطنين
لاتعليق
طاح المطر زاد التهور هناك اشخاص كثر يسرعون مع علمهم ان السرعه في اوقات الامطار خطير مهددين ارواحهم وارواح سالكين الطرق بالخطر
نطالب ..نطالب
نطالب الداخلية ان تهيب بوزارة الاشغال ان يتقوا الله و يؤدوا اعمالهم على اتم وجه ترى المواطنين تغربلوا و المقيمين بعد و الجاليات الاجنبية وكل اللي يعز عالحكومة