العدد 4093 - الأربعاء 20 نوفمبر 2013م الموافق 16 محرم 1435هـ

الداخلية: "المرور" يهيب بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس بان إدارة المرور تهيب بمستخدمي الطريق أخذ الحيطة والحذر وترك مسافة أمان بين المركبات نظراً لتساقط الأمطار، وذلك حفاظاً على سلامتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 2:07 ص

      ههههه

      اهم شىء هو الحفاظ على عدد ايام التمدرس و عدم تعطيل المدراس حتى لو فاضت المياه وحتى لو كلف استخدام طراد لكل مدرس وطالب ههههه عجيبة هالدنيا ............... حاله

    • زائر 8 | 12:37 ص

      سيارات الجيب والسيارات الكبيرة

      زادت السرعة من سيارات الجيب والسيارات الكبيرة ودون مراعاة لسيارات الصالون - السيارات الصغيرة -وخاصة في نقع الماء
      كأنهم راكبين طيارة عليهم عفريت
      حسبي الله عليهم

    • زائر 3 | 12:15 ص

      انصحوا نفسكم

      انتوا انصحوا نفسكم اول وبعدين سووا روحكم تنصحون المواطنين

    • زائر 2 | 11:54 م

      لاتعليق

      طاح المطر زاد التهور هناك اشخاص كثر يسرعون مع علمهم ان السرعه في اوقات الامطار خطير مهددين ارواحهم وارواح سالكين الطرق بالخطر

    • زائر 1 | 11:51 م

      نطالب ..نطالب

      نطالب الداخلية ان تهيب بوزارة الاشغال ان يتقوا الله و يؤدوا اعمالهم على اتم وجه ترى المواطنين تغربلوا و المقيمين بعد و الجاليات الاجنبية وكل اللي يعز عالحكومة

اقرأ ايضاً