ذكرت وزارة التربية والتعليم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس (21 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) أن "لا صحة للأخبار المتداولة عن تعرض طالب لمس كهربائي داخل مدرسة الهداية الثانوية وأن حالته حرجة."
وأفادت "ما حدث أن أحد الطلبة تعرض لمس كهربائي بسيط خارج المدرسة، وتم متابعة حالته داخل المدرسة بعد ذلك." مشيرةً إلى أن الطالب "قام بتقديم الامتحان كالمعتاد مع بقية الطلبة."
مدرسة لو مركز صحي
لماذا يؤخذ الطالب الى المدرسة والمركز الصحي على مقربة من المدرسة، هذا اذا كان الحادث خارج المدرسة!!!
ً.؛
يعني كان في المدرسة ما ودوه المستشفى
عدم ثقة
الملاحظ من تعليق القر اء على بيانات الحكومة عدم الثقة من صحة البيان!! ؟؟
مدارس المستقبل
الحقونا مدارس المستقبل تغرق!!!
ما صار الا الخير
هو ما صاده مس كهربائي بس صاده شوط من الكهربه !!
خله يشرب من العيون الطبيعية اللي تشكلت في المدارس وبيصير زين..
ياويلي ويلاه
ما طاح بس انبطح ا
ياويلي ويلاه
ما طاح بس انبطح ا
ما فيه دخان من غير نار
هذا مو تبرير لتخلي الوزارة مسؤليتها .. إذا فيه تقصير يجب على الوزارة الأعتراف بشجاعة