صرح الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة بأن مجموع المسافرين الذين دخلوا مملكة البحرين من جميع المنافذ في الفترة من 14 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 20 نوفمبر الجاري ، بلغ 203379 مسافرا .
وأوضح أن الإحصائية الأسبوعية التي تصدرها شئون الجنسية والجوازات والإقامة، تشير إلى أن منفذ جسر الملك فهد ، شهد دخول 157827 من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ، فيما شهد منفذ مطار البحرين الدولي دخول45318 أما في الموانئ فقد بلغ عدد القادمين 234 مسافرا .