يشارك وفد من مجلس النواب في حلقة نقاشية بعنوان "البحرين ومجلس حقوق الإنسان ..إدارة الأزمة وإقتراحات مستقبلية"، والتي ينظمها مركز الخليج للدراسات الإستراتيجية في القاهرة أمس الخميس (21 نوفمبر / تشرين الثاني 2013).
ويمثل المجلس رئيس لجنة حقوق الإنسان النائب أحمد الساعاتي وعضو اللجنة النائب الشيخ جواد بوحسين اللذين سيقدمان شرحاً لدور مجلس النواب في مراجعة وصياغة التشريعات لتتوائم مع إتفاقيات حقوق الإنسان الدولية التي وقعت عليها مملكة البحرين.
ويشارك أيضاً في ورشة العمل المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم الغيث والقائم بأعمال وكيل وزارة حقوق الانسان خليفة الكعبي وشخصيات سياسية وحقوقية وأكاديمية مصرية معنية بحقوق الإنسان.
السكوت افضل
انا اقول استريحوا احسن ليكم لان الكلام عن حقوق الانسان وبالذات في البحرين سيضعكم في موقف حرج