العدد 4094 - الخميس 21 نوفمبر 2013م الموافق 17 محرم 1435هـ

مجلس النواب يشارك في حلقة نقاشية حول توصيات مجلس حقوق الانسان بالقاهرة

النائب أحمد الساعاتي
النائب أحمد الساعاتي

يشارك وفد من مجلس النواب في حلقة نقاشية بعنوان "البحرين ومجلس حقوق الإنسان ..إدارة الأزمة وإقتراحات مستقبلية"، والتي ينظمها مركز الخليج للدراسات الإستراتيجية في القاهرة أمس الخميس (21 نوفمبر / تشرين الثاني 2013).

ويمثل المجلس رئيس لجنة حقوق الإنسان النائب أحمد الساعاتي وعضو اللجنة النائب الشيخ جواد بوحسين اللذين سيقدمان شرحاً لدور مجلس النواب في مراجعة وصياغة التشريعات لتتوائم مع إتفاقيات حقوق الإنسان الدولية التي وقعت عليها مملكة البحرين.

ويشارك أيضاً في ورشة العمل المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم الغيث والقائم بأعمال وكيل وزارة حقوق الانسان خليفة الكعبي وشخصيات سياسية وحقوقية وأكاديمية مصرية معنية بحقوق الإنسان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:14 ص

      السكوت افضل

      انا اقول استريحوا احسن ليكم لان الكلام عن حقوق الانسان وبالذات في البحرين سيضعكم في موقف حرج

اقرأ ايضاً