العدد 4094 - الخميس 21 نوفمبر 2013م الموافق 17 محرم 1435هـ

القيادة تعزي الرئيس المصري في مقتل وإصابة عدد من الجنود المصريين في سيناء

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تعزية ومواساة الى أخيه فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عدلي منصور، اعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته في حادث مقتل واصابة عدد من الجنود المصريين في تفجير سيارة ملغومة في شبه جزيرة سيناء، سائلا جلالته المولى عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تعزية ومواساة الى اخيه فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عدلي منصور، ضمنها سموه صادق تعازيه وخالص مواساته لفخامته في حادث مقتل واصابة عدد من الجنود المصريين في تفجير سيارة ملغومة في شبه جزيرة سيناء، داعيا سموه الله العلي القدير ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي برقية تعزية ومواساة مماثلة الى رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة حازم الببلاوي.

وبعث ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة برقية تعزية ومواساة الى اخيه فخامة رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عدلي منصور، عبر سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته لفخامته في حادث مقتل واصابة عدد من الجنود المصريين في تفجير سيارة ملغومة في شبه جزيرة سيناء ، سائلا سموه الله عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله ورعاه برقية تعزية مماثلة الى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية الشقيقة الفريق أول عبدالفتاح السيسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً