العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

"الداخلية": غرفة العمليات تتلقى بلاغ من السلمانية بإحضار شخص مصاب في وجهه من منطقة سار

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكرت وزارة الداخلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً من مستشفى السلمانية مفاده إحضار شخص من قبل ذويه مصاباً في وجهه، والمصاب تم نقله من منطقة سار التي شهدت أعمال شغب وتخريب مساء اليوم الأحد (23 فبراير / شباط 2014)، والجهات المختصة تباشر إجراءاتها .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 1:43 ص

      لك يوم با ظالم

      حسبي الله ونعم الوكيل ولكل ظالم يوم ربي يشافيه وينصر كل مظلوم

    • زائر 5 | 8:15 م

      نتمئ له الشفاء العاجل

      نتمئ له الشفاء العاجل

    • زائر 1 | 2:52 م

      فاضل

      بما أنكم وصلكم البلاغ
      يعني المصاب سيكون ضمن قائمة المعتقلين 100%
      وفن وصلكم بلاغ وتسوون روحكم ما تدرون

اقرأ ايضاً