ذكرت وزارة الداخلية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً من مستشفى السلمانية مفاده إحضار شخص من قبل ذويه مصاباً في وجهه، والمصاب تم نقله من منطقة سار التي شهدت أعمال شغب وتخريب مساء اليوم الأحد (23 فبراير / شباط 2014)، والجهات المختصة تباشر إجراءاتها .
لك يوم با ظالم
حسبي الله ونعم الوكيل ولكل ظالم يوم ربي يشافيه وينصر كل مظلوم
نتمئ له الشفاء العاجل
نتمئ له الشفاء العاجل
فاضل
بما أنكم وصلكم البلاغ
يعني المصاب سيكون ضمن قائمة المعتقلين 100%
وفن وصلكم بلاغ وتسوون روحكم ما تدرون