قدم رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عبدالجليل الجرمل خطابا رسميا لمجلس الإدارة يعلن من خلاله استقالته من عضوية المجلس ليضع حدا لمسيرته الإدارية مع النادي، وأرجع الجرمل استقالته لسببين رئيسين لخصمهما في الصعوبات الإدارية والتدخلات الحاصلة في آلية العمل.
وقال الجرمل إن السبب الأول الذي دفعه للاستقالة إلى تخلي الإدارة عنه ووضعه في وجه المدفع منذ بداية الموسم وعدم وجود دعم إداري وتخلي الإدارة عن مهامها ومسئولياتها تجاهه، وأضاف «إدارة النادي وضعتني في وجه المدفع وأمام كل المشكلات التي واجهتني في تسيير أمور اللعبة، وآلية العمل في الإدارة غير صحيحة فكل إداري يتدخل في شأن الآخر».
وأكد الجرمل أن السبب الثاني لاستقالته يعود إلى التدخلات الإدارية من أعضاء مجلس الإدارة في عمله كرئيس لجهاز كرة القدم، مشددا على أن التدخلات غير مقبولة خصوصا مع وجود قرارات اتخذتها الإدارة دون علمه، مستشهدا بما حدث في عملية انتقال لاعب الفريق عباس الساري للرفاع الشرقي قبل يومين، وأضاف «عقدت الإدارة اجتماعات دون علمي وبدون حضوري واتخذت قرارات وأنا ليس لي علم بها»، متسائلا كيف حدث ذلك وأنا رئيس لجهاز اللعبة؟.
يذكر أن نادي سترة يعيش فراغا إداريا تسبب في سقوط الفريق الكروي وعودته من جديد لغياهب دوري «الظل» بعد موسم لم يقدم خلاله أي شيئا يذكر، فيما تعاني لعبة كرة السلة من تراجع واضح من خلال ابتعاد الفريق عن المنافسة هذا الموسم.
العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ
الحمد لله
زين ما سويت، ريحت سترة منك
بالتوفيق
أرجو من مجلس الإدارة ترتيب أمورها جيدا وبأسرع وقت ممكن، كما أرجو من الجميع من جمهور وأعضاء ولاعبين ومجلس إدارة التكاتف والتعاضد ونسيان الماضي ولنبدأ صفحة جديدة بيضاء إسمها (نادي سترة وبس) لبناء مستقبل النادي وبالتوفيق للجميع
ليش
من وجهة نظري خلافاتك مع الادارة سهلة، يا أخي إقعد معاهم على الطاولة وبين لهم إللي تبي والاداريين متفهمين الوضع زين وبس
الخلافات عادية جدا، تحصل في كل نادي والاداري الفاهم الشاطر هو من يحل هذه الخلافات لا أن يهرب منها وينشر غسيلنا بالجرايد وشان زين لو كلامك صح بعد
استقالات
ياترى ماهى الاسباب وراء استقاله اكثر من 7 اعضاء من الاداره . هل من مجيب يارئيس النادى
النادي مال واديان
تحلمون مال واديان تاخذون النادي فيه برجة سباحة نبي كل يوم نسبح
شالوه بالعامية
لم يتطرق الجرمل عن اقالته لانه جبان لا يستطيع ان يذكر بأن الادارة شالته من رئيس الجهاز وهو اداري فشل في ادارة القدم
الى اين
الى اين يسير نادى ستره ؟ هل الى المجهول ماهكذا تسير الامور يا رئيس النادى اللولى وسائق باص السله هم من يسيرون امور النادى وانت تتفرج استقيل اشرف لك لا تصبح كالكمبارس مسير فى قراراتك من اشخاص جهلا على الرياضه . الى متى سعاده الرئيس
شكرا لك
شكرا لك يا بو علي ورحم الله والديك
ما له داعي
لا أحب إنكار الجميل، فأقول لك شكرا وأعطيت النادي على قدر مستطاعك. ولكن لماذا لجئت للجرائد، لماذا الجرائد، لماذا تحبون مضّرة سمعة نادينا، كل العالم تستقيل والقليل منهم من يكتبون بالجرائد وذلك لأهميتهم. بإختصار مفيد، قدم إستقالتك لمجلس الإدارة وإستريح في بيتكم ورحم الله والديك والسلام ختام
الحمد لله
الحمد لله انه استقال فهو دائما وجهان لعمله واحدة وهو اكبر المتخبطين وتواجده في الادارة جاء عن طريق الاختيار العنصري من قبل المتطرفين في الجمعية العمومية و نتمنى ان تكون اخر زيارة ليه في النادي عندما قدم استقالته
لا تعليق
كل شباب المعارضة بيطقون صبع، وأولهم علي سهوان وحبيب عيد وحبيب أحمد حبيب
هاي الشماته يا عدو
.......والمجامله
من اسباب تدهور كرة القدم بالنادي هو .....والمجاملة وانت من كنت تعمل على هذا لدرجة أن سائق الباص ( اللولي ) هو من يتخذ القرارات قبل أن تصدر فأنت من سمح لهم بذلك وعليك تحمل عقبات افعالك وعليه ارحلوا جميعكم غير مأسوف عليكم خربتون بين النادي وابنائه المخلصين
ههههه
خير وبركه المفروض من زمان
الك إليك أبو علي
ترى المتمصلحين انطرونك وانت ادرا