غادر المدرب الوطني القدير ومدرب فريق سترة الأول لكرة السلة جعفر راشد مساء أمس السبت إلى العاصمة المصرية (القاهرة) لحضور دورة دولية في مجال التدريب بإشراف الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة السلة وذلك للفترة من 15 إلى 21 يونيو/ حزيران الجاري.
وسيشارك راشد في الدورة المكثفة من الصباح وحتى المساء بغرض الاطلاع على آخر ما توصل إليه علم التدريب في كرة السلة العالمية. وسيحاضر في الدورة مدرب منتخب المكسيك لكرة السلة، إلى جانب مدرب منتخب صربيا للفتيات ومحاضرين من الاتحاد الدولي والإفريقي.
وراشد هو المدرب البحريني الوحيد الذي يشارك في الدورة إلى جانب مدربين عرب وأفارقة.
العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ