العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

"وزير التربية" يبحث أوجه التعاون مع مركز الإرشاد والتوجيه

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى مديرة مركز شريفة سوار للإرشاد والتوجيه والعلاج النفسي والسلوكي شريفة سوار ، حيث بحث معها الوزير أوجه التعاون في مجال التوعية النفسية والإرشاد السلوكي النفسي والتربوي للطلبة، في إطار ما تنفذه وزارة التربية والتعليم من محاضرات وورش توعية في المجالات ذات العلاقة.

وأشاد الوزير بهذه المناسبة بتعاون مديرة المركز وجهودها التطوعية المشكورة في إرشاد الطلبة وصغار السن منهم على وجه الخصوص.

ومن جانبها أعربت سوار عن شكرها لوزير التربية والتعليم والمختصين بالوزارة لجهودهم الكبيرة في توجيه الطلبة وتوعيتهم على كافة الأصعدة النفسية والاجتماعية والسلوكية، بما يسهم في بناء شخصياتهم بشكل متوازٍ.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً