ضحكني عن جد صاحب التعليق العبقري اللي يقول داعش صناعة إيران هههههه فعلا مضحوك عليكم وملعوب بأبو عقولكم. لهالحد وصل منطقكم وثقافتكم الضحلة في التحليل ،فعلا موغريبة ان تنولد داعش وألف داعش مع هالعقليات الطائفية
داعش صناعة ايرانية و هم ينفذون اجندات بهذه القضية تشغل العالم فى قضية داعشن حتى يتثنى لها تفرغ لمشروع قنبلة النؤوية و عالم مشغول بقضية اخرى ولكن لم نرى ان داعش يهاجمو ايران وا قتلو منهم اليس هذا غريب اعتراف داعش انهم هاجمو متحف فى باريس دولة من دول العظمى التى تملك القوة و السلاح النؤوى و حق النقد فى امم المتحدة استطاعو تفجير فيها وهم عاجزين بقيام اى عملية داخل ايران اسئلو داعش ما هو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يبدو داعش مع الأنظمة... متفقة بالأهداف و الأكيد أن داعش تقاتل بالنيابة عنها في سوريا والعراق و اليمن و الا لماذا لم يدخل الدواعش أبناء الفواحش اليمن الا بعدما أحكم أبناء اليمن سيطرتهم عليها و طردوا الخونة من صنعاء
يبدوا بعد ان ياس .... و الصهاينه و العثمانيين من اعاده حكم الفساد في هاهم يرسلون خرافهم المتوحشه اننهش في جسد اليمنيين كما العراقييين و السوريين و اللبنانيين
ستسحقون يادواعش
الآن تم القاء الحجه على الدواعش،،، اذآ الغطب الحوثي قادم يادواعش فستسحقون على أيدي أنصار الله لامحال
بلا داعش بلا بطيخ
هذه مؤامرة إمريكية بالتعاون مع الدول العربية للقضاء على الحوثييين للأسف للحين هالأغبياء مو مستوعبين ان المؤمن لايهزم
جبناء مت يدعي الاسلام
و يهدم المساجد
أبشروا ياحثالة جهنم ... دولة الكفر والشيطان
النبي الخاتم مصلح البشرية بعث رحمة للعالمين .. ماانتم إلا حثاله وماضون لقعر جهنم ويظل الدين المحمدي خالد إلي يوم البعث يوم الزينه
داعش الكافرة
ضحكني عن جد صاحب التعليق العبقري اللي يقول داعش صناعة إيران هههههه فعلا مضحوك عليكم وملعوب بأبو عقولكم. لهالحد وصل منطقكم وثقافتكم الضحلة في التحليل ،فعلا موغريبة ان تنولد داعش وألف داعش مع هالعقليات الطائفية
المشغل لداعش سيسقط . نقطة
الرحمة لشهداء الصلاة والجماعة
ههههه الله اكبر
إلا طحين
تدخل ايران
داعش صناعة ايرانية و هم ينفذون اجندات بهذه القضية تشغل العالم فى قضية داعشن حتى يتثنى لها تفرغ لمشروع قنبلة النؤوية و عالم مشغول بقضية اخرى ولكن لم نرى ان داعش يهاجمو ايران وا قتلو منهم اليس هذا غريب اعتراف داعش انهم هاجمو متحف فى باريس دولة من دول العظمى التى تملك القوة و السلاح النؤوى و حق النقد فى امم المتحدة استطاعو تفجير فيها وهم عاجزين بقيام اى عملية داخل ايران اسئلو داعش ما هو السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جبان انت يا طائفي
جبناء يقتلون وهم ساجدون لله ربهم !
انت من هو ربك يا شجاع يا طائفي
هذا حدهم جبناااء
الرجال تواجه الرجال وليس الطعن من الخلف .....
وين الطائفيين
ما سمعنه صوت للطائفيين اللي ما يتكلمون....
كلمة
لعنة الله عليكم يا دواعش وعلى من ايدكم ووالاكم يا عملاء اسرائيل
السيد
هذا جهد العاجز ( ... )
ههههه حلوه
يعني يا أمريكا ساعدينا أحنا بعد ضحايا داعش عدوتك. قلنا لكم الحوثيين جبناء ولا يهشون ولا ينشون في اليمن. مدد يا أمريكا مدد ههههه.
الله يرحمهم
هنيئا لهم جميعا الشهادة والله يلعن وينتقم من قام ومول بلمال والسلاح والكلمة هذه المجموعات المجرمه المنحرفة عن الاسلام
مسجدين لليمنين المخلصين المحبين لوطنهم
الحوثيين يمنيين ولامزايده عليهم
هنيئا للشهداء
ولعنة الله على الظالمين
داعش
يبدو داعش مع الأنظمة... متفقة بالأهداف و الأكيد أن داعش تقاتل بالنيابة عنها في سوريا والعراق و اليمن و الا لماذا لم يدخل الدواعش أبناء الفواحش اليمن الا بعدما أحكم أبناء اليمن سيطرتهم عليها و طردوا الخونة من صنعاء
قد سيروا خرافهم المستدئبه
يبدوا بعد ان ياس .... و الصهاينه و العثمانيين من اعاده حكم الفساد في هاهم يرسلون خرافهم المتوحشه اننهش في جسد اليمنيين كما العراقييين و السوريين و اللبنانيين
الشنفرى
رحم الله اخواننا في اليمن وتقبل شهدائهم وشافى جراحهم والخزي والعار للدواعش الجبناء.
ماجوف
ماجوفك تقول ذي الكلام اذا الحوثيين قتلوا اهل السنه .. صج انك طائفي .
عطني العدد
عطني الحوثيين كم راس قطعو وكم مسجد فجرو
...
قال يقتلون اهل السنه
تفكر الكل يبي يعيش ع.... مثلك
نتيجة معروفة.
صبرا اهل اليمن. هذا نتيجة ترنح المشغل الاقليمي لداعش. داعش هوالسلاح القذر الوحيد.
خوارج
دينهم وبطولاتهم الرذيلة والتفخيخ وقتل الأبرياء العزل،
ولا يثبتون ساعة النزال للحضة.
بس
بس هذا الي قدرتون عليه... تفجير وتشرد... اذا فيك شده تعال واجه وج اب وج... چان ما فرموك فرام
الله يرحم الشهداء و يشافي الجرحي
اما الجبناء الدين يعجزون عن مواجهه الجنود ويتخفون في لباس النساء من اجل تنفيد مكرهم و خبثهم فلهم جهنم و بئس المصير
اجلهم قريب
الدواعش اجلهم قريب