قتل أكثر من عشرين شخصا وأصيب العشرات بجروح في تفجير نفذه انتحاري اليوم الجمعة (20 مارس/ آذار 2015) خلال احتفال كردي في مدينة الحسكة في شمال شرق سوريا، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان.
وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس "قتل اكثر من عشرين شخصا في تفجير نفذه انتحاري في تجمع في مدينة الحسكة خلال احتفال عشية عيد النوروز"، مشيرا الى اصابة العشرات الآخرين بجروح.
من هؤلاء
يستهدفون المساجد والأسواق والمدارس ، يستهدفون الرجال والنساء والأطفال ، أي دين يأمنون بة هؤلاء ، لايوجد دين يدعوا الي مايفعلة هؤلاء الأوباش القتلة ، يارب إرنا فيهم عجائب قدرتك.