العدد 4590 - الأربعاء 01 أبريل 2015م الموافق 11 جمادى الآخرة 1436هـ

اليابان تتوقع انخفاض انتاجها من الصلب الخام 7.8%

قالت وزارة الاقتصاد والتجارة اليابانية اليوم الخميس (2 ابريل / نيسان 2015) ان انتاج اليابان من الصلب الخام من المتوقع أن يهبط 7.8 بالمئة في الربع الثاني مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

واضافت الوزارة ان الطلب على منتجات الصلب بما في ذلك طلب التصدير من المتوقع ان ينخفض 3.8 بالمئة الي 23.21 مليون طن في الفترة من ابريل نيسان الي نهاية يونيو حزيران مقارنة مع نفس الفترة في 2014 .

وقالت الوزارة ان الصادرات من المنتظر ان تتراجع بنسبة 3.5 بالمئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً