نقلت قناة الميادين اليوم الخميس (2 إبريل/ نيسان 2015) عن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف قوله بشأن تطورات امحادثات النووية :"لا أريد استباق الأمور ولكن إذا سار كل شيء بشكل صحيح سيكون لدينا تصريح قريباً".
وأشار ظريف من سويسرا إلى أنه "من الصعب التكهّن بالنتائج خصوصاً عندما يكون العمل مع الدبلوماسية المتعددة الأطراف".
وذكر ظريف "نحن غداً في طهران".