العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

اوباما يتصل بنتنياهو لمناقشة اتفاق ايران النووي

قال البيت الابيض في بيان ان الرئيس الامريكي باراك اوباما اجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لمناقشة الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع ايران لتقييد برنامجها النووي.

وأبلغ اوباما نتنياهو ان الاتفاق يمثل تقدما مهما نحو حل دائم يقطع عن ايران جميع المسارات الي سلاح نووي.

وذكر بيان البيت الابيض ان اوباما قال ايضا ان التقدم على الصعيد النووي لا يقلل المخاوف بشان "رعاية ايران للارهاب والتهديدات تجاه اسرائيل."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً