العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

"هيئة الاتصالات السعودية": 31 ألف شكوى ضد شركات الاتصالات أولها "الفواتير"

الوسط - المحرر الدولي  

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحيفة المدينة السعودية اليوم الجمعة (3 أبريل/ نسيان 2015) أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات استقبلت خلال العام المنصرم نحو 31656 شكوى عولج 97% منها. وأشار تقرير رسمي لـ(المدينة) إلى أن الشكاوى من مشتركي خدمات الاتصالات المختلفة المتنقلة والثابتة تضمنت شكاوى مختلفة بخصوص الفواتير والازعاجات الهاتفية وجودة الخدمات أو عدم توفرها وفصل الخدمة وغيرها من الخدمات.

من جهة أخرى قامت شركات الاتصالات المختلفة خلال العام المنصرم بنقل أكثر من نصف مليون رقم لمشتركين في خدمات الاتصالات المتنقلة بين جميع المشغلين نتيجة تسارع وتيرة المنافسة وتسهيل إجراءات النقل والتزامن مع دخول مشغلين جدد إلى السوق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً