تلقى ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي باراك أوباما، اطلع من خلاله على الاتفاق الإطاري بشأن ملف إيران النووي، كما بحثا عدداً من القضايا المشتركة، بحسب ما أفاد اليوم الجمعة (3 أبريل/ نيسان 2015) حساب "أخبار محمد بن زايد" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".