العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً من أوباما ويطّلع على الاتفاق الإطاري بشأن ملف إيران النووي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي باراك أوباما، اطلع من خلاله على الاتفاق الإطاري بشأن ملف إيران النووي، كما بحثا عدداً من القضايا المشتركة، بحسب ما أفاد اليوم الجمعة (3 أبريل/ نيسان 2015) حساب "أخبار محمد بن زايد" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً