العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

كيري يعقد اجتماعاً مع وزراء خارجية "التعاون" بشأن الاتفاق المبدئي مع طهران

قالت قناة سكاي نيوز العربية اليوم الجمعة (3 أبريل/ نيسان 2015) إن وزير الخارجية الأميركي جون كيري عقد اجتماعاً عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بشأن الاتفاق المبدئي مع طهران.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:29 م

      ليش ما يجي

      ليش حق ايران قاعدين ليل نهار. ودول الخليج مجتمعة بالسكايب

    • زائر 2 | 3:28 م

      اتفاق مبدئي!!

      من ضمن ما صرح به الرئيس الأميركي اوباما في مؤتمره الصحفي يوم أمس انه توصلنا إلى اتفاق تاريخي مع إيران.
      والآن اختلف وصف الاتفاق إلى مبدئي!!

اقرأ ايضاً