العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

اختيار الموت ومرهون لمونديال الشباب لكرة اليد

حسين الموت وسمير مرهون
حسين الموت وسمير مرهون

اختار الاتحاد الدولي لكرة اليد الحكمين الدوليين حسين الموت وسمير مرهون للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم للشباب والمنتظر إقامتها في الثامن عشر من شهر يوليو/ تموز المقبل بالجزائر.

وتلقى اتحاد اليد خطاباً رسمياً من نظيره الدولي بقرار الترشيح للطاقم البحريني لمونديال الشباب، وهو الطاقم التحكيمي الوحيد من بين الأطقم الآسيوية التي تم ترشيحها لهذه البطولة، ما يعزز من مكانة البحرين على مستوى التحكيم الدولي في لعبة كرة اليد.

وسبق للموت ومرهون أن شاركا في التصفيات الآسيوية للسيدات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في ألمانيا العام المقبل والتي اختتمت الشهر الماضي في كوريا الجنوبية، وتم تكليفهما لإدارة المباراة النهائية بين منتخبي اليابان وكوريا بالإضافة إلى عدد من المباريات في التصفيات نفسها، كما تعتبر المشاركة المونديالية المقبلة هي الثانية للطاقم نفسه على مستوى الشباب بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في البرازيل قبل عامين.

يذكر أن الحكمين حسين الموت وسمير مرهون تم ترشيحهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد في فترة سابقة للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي والتي ستقام في أذربيجان الشهر المقبل بمشاركة نخبة من الحكام الدوليين، الى جانب المحاضر الدولي البحريني رضي حبيب والذي تم تكليفه كمراقب فني لهذه الدورة بترشيح من الاتحاد الدولي لكرة اليد.

العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً