العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

وزير الخارجية يجتمع بنظيره الفلسطيني ويؤكد الدعم لنضال الشعب الفلسطيني

وزير الخارجية ملتقياً نظيره الفلسطيني
وزير الخارجية ملتقياً نظيره الفلسطيني

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع أخيه وزير خارجية دولة فلسطين الشقيقة رياض المالكي، وذلك للتحضير لزيارة رئيس دولة فلسطين الشقيقة الرئيس محمود عباس لمملكة البحرين، بالإضافة إلى بحث ترتيبات أعمال مؤتمر سفراء دولة فلسطين لدى الدول العربية والإسلامية الذي تستضيفه مملكة البحرين.

وقد رحب وزير الخارجية برياض المالكي، مشيداً بما يقوم به من جهود مضنية ودؤوبة في المحافل الدولية كافة في سبيل استعادة حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق كافة وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية، منوهاً بما تحققه هذه الجهود من مكاسب مهمة وخطوات متقدمة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد وزير الخارجية على دعم مملكة البحرين لنضال الشعب الفلسطيني وتأييدها ومساندتها للجهود كافة التي تهدف إلى تحقيق السلام العادل والشامل، استناداً إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، إيماناً من مملكة البحرين بأن هذا هو السبيل لكي تعيش جميع دول وشعوب المنطقة في أمن وأمان.

من جهته، أعرب رياض المالكي عن اعتزازه بزيارة مملكة البحرين ولقاء وزير الخارجية، وعن خالص تقدير الشعب الفلسطيني لمواقف مملكة البحرين الداعمة لقضيتهم والحريصة على حقوقهم كافة، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً