العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

أبو قوة يتأهل على حساب جدحفص في دوري المراكز الشبابية

ضاحية السيف - وزارة الشباب والرياضة 

28 أبريل 2017

قاد لاعب فريق مركز شباب أبوقوة علاء حبيل فريقه للتأهل الى دوري المراكز الشبابية لكرة القدم، بعد أن كرروا فوزهم على مركز شباب جدحفص بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب نادي سار، ضمن مرحلة الإياب لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 (دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل الهدف الأول لأبوقوة نجم الكرة البحرينية السابق علاء حبيل من ركلة جزاء (5) أرسلها زاحفة على يمين الحارس، وسجل الهدف الثاني علي حميد (10)، وجاء الهدف الثالث (4) عن طريق اللاعب المتميز عبدالله عبدالغني (40)، واختتم محمد عيسى أهداف أبو قوة بتسجيله الهدف الرابع (52) من ركلة جزاء. وأما هدفا جدحفص فجاء الأول في الدقيقة (56) عن طريق محمود سلمان، الذي انفرد نحو المرمى وأرسل الكرة بذكاء فوق الحارس الذي تقدم وحاول التصدي لمحاولته من دون فائدة، وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء (82) سددها محمود سلمان، واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لصالح أبوقوة بعدما لمس اللاعب حسين القصاب الكرة بيده، وتسبب ذلك في تلقيه الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء، وتقدم حارس مرمى أبوقوة بشجاعة لتسديد الركلة ولكن أداءه لم يكن في مستوى شجاعته حيث سددها فوق العارضة (85).

وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت أيضاً لصالح أبوقوة بهدفين من دون مقابل، وبذلك حجز أبوقوة مقعده في منافسات المرحلة القادمة.

العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً