العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

البحرين تظفر بالبطولة الاستعراضية بحضور مارادونا ورونالدينهو

من المباراة الاستعراضية
من المباراة الاستعراضية

ركز اليوم الفاصل بين تاريخ انعقاد مجلس الفيفا والكونغرس على أساطير الاتحاد الدولي الذين خصصوا وقتاً من برنامجهم من أجل المشاركة في حدث شعبي لفائدة الأطفال المحليين وخوض بطولة ودية مصغرة مكونة من فرق تمثل الفيفا والاتحادات القارية الستة والاتحاد البحريني لكرة القدم.

عقب اجتماع عصف ذهني جمع رئيس الفيفا جياني إنفانتينيو، ولقاء صحافي قامت خلاله الأساطير بالإجابة عن الأسئلة والإدلاء بأفكارهم، تفرغ نجوم الساحرة المستديرة السابقون مثل رونالدينهو وبابلو أيمار وكافو وكارينا لوبلون ونيا كونزر للجري بجانب اللاعبين الواعدين الذين اجتمعوا على أرضية ملعب البحرين الوطني.

واتجهت الأنظار حول البطولة الاسعتراضية التي جمعت ثمانية فرق تمثل الفيفا والاتحادات القارية والاتحاد البحريني بمشاركة عدد من أساطير اللعبة أمثال مارادونا ورونالدينيو وسالغادو وتريزيغيه وأيمار وكافو واوكوشا وريدل والنجوم العرب حازم إمام وسعيد العويران بالإضافة الى النجم البحريني طلال يوسف. وشهدت البطولة حماساً منقطع النظير من قبل المشاركين، وتمكن فريق الاتحاد البحريني من الظفر بالمركز الأول بعد فوزه على فريق الاتحاد الأوروبي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة، بينما فاز فريق الاتحاد الإفريقي بالمركز الثالث.

البحرين فازت بالبطولة الاستعراضية
البحرين فازت بالبطولة الاستعراضية

العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:45 ص

      مع ان المنتخب بكامل صحته الا ان اللاعبين المتقاعدين يهزمون منتخبنا هههههه هرد لكم بهزائم جديده

اقرأ ايضاً