العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة عيسى محمد بن سالمين، حرم إبراهيم يعقوب الذوادي، ووالدة كُلٍّ من: محمد وأسامة وعلي وجاسم وأمل. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان قاعة (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 1070 طريق 1004 مجمع 210 المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة وردة حسن ملا أحمد البصري، حرم الحاج حبيب شهاب، ووالدة كُلٍّ من: محمود وكميل، وأخت الحاج جواد البصري. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم الشبّان للنساء بجانب مسجد مؤمن بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله بن خاتم، والد كُلٍّ من: حسين وعبدالنبي وعبدعلي وسعيد وعلي وحسن ومحمد وعباس، عن عمر ناهز 88 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب كرزكان، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى العبدة علي ناصر المسجن، والدة كُلٍّ من: علي وإبراهيم وعبدالجليل وجاسم وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الشمالي، وللنساء في مأتم أبناء سلمان بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب بدر جابر علي الشويخ، أخ كُلٍّ من: عادل وجميل ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في مأتم الحوراء مقابل مدرسة تدريب السياقة بعالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة معصومة موسى محمد، أخت الحاج خليل. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عبدالله ترك بمنطقة القضيبية، وللنساء في مأتم گلنرجس بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محسن علي أحمد، شقيق عبدالشهيد. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم بن سلمان بن جاسم المعاودة، أخو كُلٍّ من: فاروق ومبارك ابنَيّ سلمان بن جاسم المعاودة، ويوسف بن عبدالرحمن بن جاسم المعاودة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً